نتفليكس تدخل عالم الألعاب

أعلنت شركة نيتفليكس أنها بدأت في اختبار خدمة الألعاب الخاصة بها، والتي ستسمح للمستخدمين بممارسة الألعاب على هواتفهم وأجهزتهم اللوحية كجزء من خطة اشتراكهم الشهرية، وفقاً لموقع “engadget“.

وهذه الخدمة لا تزال طور التجريب ومتاح حالياً فقط في بولندا، وهناك لعبتان فقط متاحتان في المرحلة التجريبة، وهما: Stranger Things 1984 وStranger Things 3.

انتشار ألعاب نيتفليكس
ومع ذلك، إذا نجحت المرحلة التجريبية، يمكننا أن نتوقع أن نرى انتشارًا أوسع لألعاب نيتفليكس في الأسابيع والأشهر القادمة، مع توفر مكتبة كاملة من العناوين بدون المزيد من التكلفة للمشتركين.

وقال متحدث باسم نيتفليكس “سيتمكن المشتركين في بولندا من تجربة ألعاب نيتفليكس للأجهزة المحمولة على أندرويد باستخدام لعبتين: Stranger Things 1984 و Stranger Things 3، وكل ذلك كجزء من عضويتهم”.

اقرأ أيضاً:  في زمان "كورونا".. "أبل" تتخذ إجراءات جديدة لتعقيم هواتفها

وأضاف ” لا يزال الوقت مبكرًا جدًا، وسنعمل بجد لتقديم أفضل تجربة ممكنة في الأشهر المقبلة من خلال نهجنا الذي لا يحتوي على إعلانات، وعدم وجود عمليات شراء داخل التطبيق للألعاب”.

وعلى الرغم من إطلاق المرحلة التجريبية رسمياً، لا تزال هناك الكثير من المعلومات التي لم تفصح عنها الشركة، اذ لم تؤكد الألعاب التي سيتم تضمينها أو عددها، ولا توجد تفاصيل حول ما إذا كانت نيتفليكس ستقوم بإنشاء ألعاب خاصة بها تمامًا كما هو الحال مع الأفلام والعروض التي تتميز بها.

اقرأ أيضاً:  قصة حب رونالدو وجورجينا بفيلم وثائقي على نتفليكس

والجدير بالذكر أنه في يوليو (تموز) الماضي، كانت نيتفليكس قد أعلنت أنها ستدخل سوق الألعاب ولكنها المرة الأولى التي يتم فيها توفير الألعاب فعلياً لجمهور المشتركين.

قد يعجبك أيضا