نصائح لشد البشرة والتخلص من علامات التعب

ا شكّ بأنك تبحثين عن نصائح لشد البشرة والتخلص من علامات التعب قبل رمضان هنا ستكشف لك أفضل 3 طرق تساعدك في ذلك للتألقي بوجه مشرق من دون الحاجة للماكياج.

في هذا الشهر الفضيل وبسبب الصوم لوقت طويل تتعرض البشرة في معظم الأحيان للجفاف الحاد ما يساهم في ظهور علامات التعب لذلك ستكشف لك الخطوات التالية التي تساعدك على تحضير بشرتك لهذه الفترة والحفاظ على إشراق الوجه أثناء الصوم.

  1. شرب ليترين من المياه يومياً: احرصي على شرب ليترين من المياه يومياً، فالترطيب الخارجي بمفرده لا يكفي لاسيما وأن خلال الشهر الفضيل ستبقين لفترة طويلة من دون مياه، إن البدء من الآن بالعناية بها عبر اعتماد بعض الخطوات الأساسية سيساعدك في التألق ببشرة مشرقة خالية من علامات التعب والتجاعيد على الرغم من الصوم. احرصي على شرب هذه الكيمية يومياً من خلال إضافة بعض المشروبات التي تحبينها .
  2. تدليك البشرة بالثلج يومياً وترطيبها: تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الطريقة بدءاً من اليوم واستكمالها طيلة الشهر الفضيل لاسيما وأن من شأن الثلج أن يشد البشرة ويملأ خطوط التجاعيد الرفيعة كما أنه يخفي علامات التعب والتورم الناتج عنها وهو مثالي لترطيب الوجه. دلّكي بشرة وجهك يومياً بمكعبات الثلج ولا تنسي أن تمرريها تحت عينيك لشد الترهلات والتخلص من التورم.
  3. الإستعانة بخلطة الأرز والخميرة: إن من شأن هذه الخلطة أن تشد البشرة وتغذيها وتملأ خطوط تعبها الرفيعة هي مثالية للحفاظ على رطوبة البشرة وإشراقها طيلة أيام الصوم. أبدئي من اليوم باعتمادها لمرتين في الأسبوع على الأقل حتى تبدئي هذه الفترة ببشرة مشرقة وجميلة حتى من دون ماكياج. إستعيني بمياخ الأرز بعدما ينضج وأضيفي عليه ملعقة صغيرة من الخميرة وأخرى من عصير الليمون. طبقيها على بشرة وجهك واتركيها لـ 20 دقيقة قبل أن تزيليها.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *