نقاط ضعف كل برج من الأبراج

جميعنا نمتلك نقاط قوة وضعف ويختلف ذلك من شخص إلى آخر ويمكن للأبراج أن تطلعنا على ذلك. تتقسم الأبراج إلى أربعة عناصر هي الهواء والماء والترب والنار لتؤثر علينا بطريقة أو بأخرى. لذلك سنتعرف على نقاط ضعف كل برج من الأبراج.

برج الحمل

نقطة ضعف الحمل هي الغضب وردات الفعل التي تكون بالعادة نارية. لقب الحمل هو الإمبراطور فهو لا يمكن أن يتجاهل الخطئ لذلك يسعى دائماً لإثبات نفسه ويصحح هذا الخطئ. يتمتع بقوة شخصية لكنه عنيداً جداً منا يرتد عليه سلباً. وما يظن انه من نقاط القوة هو أكبر نقطة ضعف لديه.

برج الثور

كسول ولا يتغير أبداً وهاصة وسط محيطه المبني على روتينه اليوني والبطيء منا يجعلع يفوت الكثير من الفرص. عنيد ويميل للمبالغة بهذا العناد. وهذه الخصال هي نقطة ضعف الثور فهو بلا حيلة امام الماديات.

اقرأ أيضاً:  تعرف ما هو هدفك في الحياة من خلال برجك

برج الجوزاء

يتحرك الجوزاء في كل الإتجاهات فهو من الأبراج التي لا تهتم بصحتها. يتصرف الجوزاء عادة لمصلحته دائماً. يظن أنه فاز بالخرب لكن ما أهمية هذا الفوز إن لم يكن أحد معك.

برج السرطان

يتميز السرطان بالخجل والحساسية لمنه لا بنسى بسهولة ويسعى دائماً للإنتقام. يتحدث بالسوء عن الآخرين بسبب غيرته منهم. كما أنه يفكر كثيراً بالماظيلت وكيف يمكنه أن يكسب مالاً أكثر. نقاط ضعف السرطان عديدة بعضها نابع من طيبة وبعضها من خبث.

برج الأسد

نقطة ضعف الأسد هي السيطرة والرغبة العميقة في فرض نفسه على الجميع فهو يؤمت بقدرته على فعل ذلك. كما أنه يستغل أي سلطة يملكها لإخضاع الاخرين تجعله يكشف عن الخلل الذي يمكن للاخرين إستغلاله بها.

اقرأ أيضاً:  ما تخبئه لك سنة 2021 حسب تاريخ برجك

برج العذراء

لا يثق أبداً بالآخرين مهما كانوا مقربين. يتصف الغذراء بالبخل ويفضل الخفاظ على المال بدل إنفاقه. دائماً ما بنتقظ ويتذمر بشأن كل شيء. فهذه الأشياء ليست فقط نقاط ضعف بل أيضاً مصدر إزعاج.

برج الميزان

يتردد برج الميزان دائماً مما يجعله يشعر بالإحباط. ينتقد بقسوة الآخرين ولا يكترث لمشاعرهم فهو يعتبر نفسه أنه يمتلك شخصية قوية ولكنه مخطئ جداً.

برج العقرب

يسعى دائماً للإنتقام فعو عدو الجميع. لا يحب الآخرون التواصل معه أو التواجد معه بسبب ذلك. وأكبر نقطة ضعف عند العقرب، أنه لا يستطيع إتخاذ القرارات الصحيحة في الحب. في حياة العقرب حبيب سابق تم التخلي عنه ومنذ تلك اللحظة يعيش ندماً لا حدود له.

برج القوس

يتشتت إنتباه القوس بسهولة كما إنه يبدل شخصية ما يتناسب مع النوقف الذي هو به. يريد القيام بكل شيء في نفس الوقت مما يوقعه في الكثير من المشاكل. ينسى ويتجاهل الامور العملية في الحياة ويعيش في عالمه الخاص الذي يتمحور حول نفسه فقط.

اقرأ أيضاً:  5 أبراج سيلمع نجمها في النصف الاول من 2021

برج الجدي

يتصف الجدي بالبرودة حتى عنظ وقوعه في الحب. يتعلم ببطء ويأخذ وقته في كل شيء. التأني هذا يختبر المحيط الذي عادة ما ينفذ صبره بسرعة.

برج الدلو

يحب الدلو الحرية ويحب القيان بالأمور بمفرده. يسخر من كل شيء ومستعد دائماً للقيام بأمور جنونية وغاضبة فعذه نقطة ضعفه رغم سخافتها لكنها تؤثر بشكل سلبي عليه.

برج الحوت

يثق الحوت بالآخرين بسهولة لكن لا يمكنم فهمه مباشرة. كما إنه حساس جداً مما يجعل الأمر سهلاً لإستغلاله. الحوت طيب وحالم لدرجة أنه لم يمكن تحمل رؤية أحد يقوم بإستغلاله.

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *