نهاية الهيبة الرد فما مصير رانيا وزيدان ؟

مع عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “الهيبة – الرد”، حصلت الممثلة السورية ديمة قندلفت التي قدمت شخصية رانيا عمران على إشادت واسعة عن دورها وأدائها في الحلقات الاخيرة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المشهد الذي تنقض فيه على نمر السعيد، لتضريه بالالة الحادة معربين عن إعجابهم الشديد بأداء قندلفت لهذا المشهد.
رانيا التي لم يظهر ما هو مصيرها بعد إطلاق نمر السعيد النار عليها، ووصول جبل إليها وطلبه من رجاله نقلها الى المستشفى لإسعافها، بقيت نهايتها مفتوحة ولم يتبيّن ما إذا كانت لا تزال على قيد الحياة أو توفيت. الأمر الذي جعل رواد جمهور المسلسل يتساءلون عن مصيرها، وهل ستكون موجودة في الموسم الخامس من العمل الذي يتم التحضير له، وتمنى كثير منهم ان تكون موجودة فيه وألا يكون مصيرها الموت كنور رحمة (سيرين عبدالنور).

اقرأ أيضاً:  ما التوقيت المتوقع لعرض مسلسلي "الهيبة" و"20 20"؟

من جهة أخرى، شغل ظهور زيدان في المشاهد الاخيرة من المسلسل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ،متسائلين عن هوية الممثل الذي ادى الشخصية التي لم يظهر وجهه واضحاً، وذهب البعض الى القول ان من ظهر هو المنتج المنفذ ومدير التسويق لشركة الصباح للإعلام زياد الخطيب، في حين أن البعض تندر بأن يكون الملحن اللبناني طارق ابو جودة.

ورغم ان نهاية المسلسل أظهرت أن جبل أخذ بثأره من زيدان، وقتله عبر تفجير المنزل الذي كان به، إلا أنّ كثيراً من التكهنات تشير إلى أنه من المرجح ألا يكون من التقاه جبل هو زيدان الحقيقي، وانها خدعة منه خصوصاً أن زيدان زعيم مافيا، ويعلم جيدا رغبة جبل بالانتقام منه والاخذ بثأره بسبب قتله لزوجته نور رحمة وابنهما سلطان، وإذا قتل زيدان فعلى ماذا ستبنى الحبكة الدرامية في الموسم الخامس؟، خصوصاً أنّ زيدان ورغم عدم ظهوره في المواسم السابقة، إلا أنه يعتبر العنصر الأساسي لتحريك الصراع في المسلسل.

اقرأ أيضاً:  وفاء الكيلاني تحتفل بعيد ميلاد تيم حسن

المصدر: النهار

قد يعجبك أيضا

One thought on “نهاية الهيبة الرد فما مصير رانيا وزيدان ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *