هذه ليست فنادق فاخرة بل منازل المشاهير!

عندما ستشاهدين صور هذه المنازل ستعتقدين مثلي أنها فنادق عالمية فاخرة! لكن صدقي أو لا تصدقي فهذه بعض من منازل مشاهير العالم الذين عودونا على مفاجئتنا بممتلكاتهم ومقتنياتهم حتى نكاد نشعر وأنهم يعيشون على كوكب ونحن في كوكب آخر. هل أنتِ متحمسة لإلقاء نظرة وحسرة على بعض من أفخم هذه المنازل؟ هيا بنا

منزل بريتني سبيرز

تمتلك نجمة البوب منزلاً على الطراز الإيطالي مساحته 13000 قدم مربع، ويعتبر مثالياً لتربية صبيانها المراهقين. يحتوي على فيلا تشمل كل وسائل الرفاهية وغرف ألعاب وملعب تنس وحدائق وملعب للغولف وحمامات سباحة. تبلغ قيمته 9 ملايين دولار فقط!!!

منزل ليونيل ريتشي

يقع هذا المنزل في بيفرلي هيلز ويتكون من 28 غرفة على مساحة قدرها 17000 قدم مربع. تبلغ قيمته 11 مليون دولار، وهو يتميز بسحر كلاسيكي رائع لهذا السبب أقامت ابنته زفافها داخل هذا المنزل! كما أنه مليء بأثاث من القرن الثامن عشر ورخام وأعمدة عالية السقف ولوحات جدارية نادرة. أفضل طريقة لوصف هذا المنزل أنه من تصميم ووحي إيطالي.

منزل رالف لورين العصري

يشبه هذا المنزل إلى حد ما فندق عصري نحلم برؤيته فكيف بالإقامة فيه!! تبلغ مساحة منزل المصمم العالمي الشهير 17000 قدم مربع وتحيط به 250 فدانًا من الحدائق الخلابة.

منزل إدي مورفي في هوليوود هيلز

بقيمة تبلغ 85 مليون دولار ، لكِ أن تتخيلي فقط كيف يمكن أن يكون هذا المنزل الخيالي!! هو مزوّد باسطبلات للخيول وحمامات السباحة وملاعب التنس كما يحتوي على أشجار النخيل الطويلة التي يجعلك تشعرين وكأنه منتجع حقيقي في المالديف.

منزل بروس ويليس في نيويورك

يقع هذا المنزل في مكان محاط بالأشجار في بدفورد نيويورك. يمتاز بتصميمه الكلاسيكي بمساحة 8400 قدم مربع. يحتوي بداخله على خمس غرف نوم لاستيعاب جميع الضيوف والأصدقاء وقضاء عطلة مميزة فيه.

المصدر: يومياتي

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *