هيا مرعشلي خطيبة ناصيف زيتون المزعومة قبل عمليات التجميل!

عند مشاهدة صور هيا مرعشلي خطيبة ناصيف زيتون المزعومة قبل عمليات التجميل نجد نفسنا مصدومات إلى حد كبير، فالنجمة ما تزال صغيرة السن لتحدث كل هذا التغيير في وجهها. وكانت هيا إسم هيا قد تصدّر عناوين الأخبار الفنية الأسبوع الفائت بعدما حكي عن خطوبتها على الفنان السوري ناصيف زيتون. 

الخبر الذي أحدث ضجّة كبيرة نفته هيا في لقاء لها مع إحدى المجلات العربية، مؤكّدة أنّ لا أساس له من الصحة جملة وتفصيلا، وأنّ ما كتب ليس حقيقيا البتة، ولكن كان لافتاً أنّ مكتب ناصيف زيتون تجاهل الخبر تماماً، ولم يعمل على تأكيده أو نفيه.

تعرف على هيا مرعشلي في هذا الفيديو القصير

اقرأ أيضاً:  ناصيف زيتون يغني شارة مسلسل للموت

في مقارنة بين صور هيا مرعشلي بين الأمس واليوم نجد أننا أمام إنسانة أخرى، ويعود ذلك للتغيير الذي حصل، حيث أنّها عملت بداية على تنحيف وجهها ونحت زواياه، وغيّرت شكله بصورة شبه كليّة، مما جعل الإطلالة مختلفة. 

النجمة السورية البالغة من العمر 22 عاماً أجرت أيضاً عمليّة تصغير لأنفها، وحقنت شفتيها لتصبحا أكبر حجماً، وهذه الخطوات جعلتها شبيهة لعدد كبير من النجمات العربيات اللواتي قمن بالعمليات نفسها.

ولا شكّ أنّ هيا قامت أيضاً بريجيم قاس جداً، ففي صورها القديمة يظهر الوزن الزائد جليا عليها في منطقة الوجه والدقن والعنق، ويمكن القول أنّ الكيلوغرامات التي فقدتها جاءت مناسبة لها.

تجدر الإشارة إلى أنّ هيا هي إبنة الممثلين السوريين طارق ورندا مرعشلي وقد فقدت والدتها منذ حوالي خمس سنوات.

اقرأ أيضاً:  هيا مرعشلي تضج أنوثة في عرض البحر

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *