25 مليار ليرة تبرعات ومشاهير لبنان بتحديات خيرية

نجاح كبير حققته حملة التبرعات التي أطلقتها قناة الـ MTV بعد الأرقام الكبيرة التي إستطاعت جمعها والتي فاقت الـ 25 مليار ليرة لبنانية لدعم مستشفى رفيق الحريري في بيروت، الصليب الأحمر اللبناني، واللبنانين المحتاجين في ظل أزمة الكورونا وتزايد أعداد الاصابات في لبنان، مع الحجر المنزلي الذي أصبح مفروضاً.

ومن بين المتبرعين عدد من مشاهير لبنان، كـ هيفاء وهبي التي تبرعت ب ٢٠ مليون ليرة وكانت قد تبنت أيضاً تحدي جمعية أجيالنا لتقديم حصص غذائية للأسر اللبنانية المحتاجة.

اليسا التي شاركت من خلال مداخلة هاتفية معتبرة ان ال MTV تمثلها ورافضة الإعلان عن المبلغ الذي تبرعت به حيث طلبت توزيع جزء منه للصليب الأحمر وجزء اخر  كحصص غذائية. مشاركة أيضاً بتحدي أجيالنا على الانستغرام.

اقرأ أيضاً:  ممثل تركي شهير يواجه السجن بتهمة إهانة أردوغان

مايا دياب التي قبلت تحدي بسام فتوح على انستغرام للتبرع عبر جمعية أجيالنا رفضت في إتصال مع برنامج صار الوقت الاعلان عن المبلغ الذي ستقدمه ومثلها فعل رامي عياش متبنياً قرار اليسا، اضافة الى وضعه جمعية “عياش الطفلة” بتصرف العائلات التي تريد مساعدات.

نانسي عجرم تبرعت ب 20 الف دولار من خلال الـ MTV مشاركة ايضاً بتحدي أجيالنا، أما ميريام فارس لم تفصح عن المبلغ الذي قدمته.

أما وائل كفوري الذي تبرع في حلقة سابقة من صار الوقت وافق على خوض تحدي أجيالنا، كما فعلت نوال الزغبي وميريام فارس.

فيما قدم المنتج صادق الصباح تبرع وصل لغاية 25 مليون ليرة لبنانية،ضمن حلقة مارسيل غانم بالأمس. 

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *